Advertise

 
الخميس، 9 نوفمبر، 2017

حزب الله: اتركوا التكنوقراط لسويسرا

0 comments
 
إعتبر حزب الله إن الطرح المتداول بخصوص تشكيل حكومة تكنوقراط تكون مهمتها الاساسية التحضير للانتخابات النيابية والاشراف عليها، موجه ضدّه مباشرة، وينسجم مع الدعوة لاقصائه عن اي حكومة جديدة. 
 
وتقول المصادر في هذا المجال: "لا تكنوقراط في لبنان. اتركوها ل​سويسرا​. نحن نعيش في كنف ازمة سياسية واي طرح يتم التداول به لعزل الحزب لن يمر. ونؤكد انّه لن يكون هناك حكومة من دون حزب الله".
 
وتعتبر المصادر ان "هناك من يحاول الاستخفاف بعقولنا والقول ان ​حكومة التكنوقراط​ لا تعني وجود الحزب فقط خارج الحكومة، انما كل القوى السياسية الاخرى"، وتضيف: "هذا اشبه بذر الرماد بالعيون وبالقنابل الدخانية التي لا تؤثر فينا ولا تعنينا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة