Advertise

 
الخميس، 2 نوفمبر، 2017

غارة صهيونلية على ريف حمص

0 comments


قال موقع قناة "الإخبارية السورية"، إن الطائرات الصهيونية نفذت غارة على منطقة حسياء في حمص، مؤكدة أن قوات الدفاعات الجوية السورية قامت بالرد.

وكانت مراسلة RT في سوريا أفادت نقلا عن مصادر بأن الغارة المعادية استهدفت مخازن أسلحة على الحدود السورية اللبنانية، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية السورية ردت بإطلاق عدد من الصواريخ المضادة.

ووفقا لقناة "i24news" الصهيونية، نقلا عن مصادر لم تحددها، فقد نفذت طائرة للكيان غارتين اثنتين على هدف تابع لحزب الله في الجانب السوري من السلسلة الشرقية على الحدود مع لبنان.

من جانبها أعلنت وسائل إعلام عبرية أن طائرات عسكرية صهيونية نفذت غارات على مواقع بريف حمص في سوريا، مشيرة إلى أن الجيش السوري رد عليها بصاروخ أرض جو.

وأشارت صحيفة يديعوت إلى أن مصادر لبنانية أكدت أن الطائرات المعادية نفذت القصف من فوق جبل لبنان، حيث سمعت هناك صوت انفجارات من على الحدود السورية اللبنانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة