Advertise

 
الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

إدخال أمير الكويت المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية

0 comments
أعلن الديوان الأميري الكويتي، اليوم الأربعاء، أن أمير دولة الكويت الصباح الأحمد الجابر الصباح، دخل إلى المستشفى بسبب تعرضه لنزلة برد. 

ونقلت وكالة "كونا" عن وزير شؤون الديوان الأميري، ناصر صباح الأحمد الجابر، تصريحه أن أمير البلاد يجري فحوصات طبية اعتيادية في المستشفى إثر تعرضه لنزلة برد.

ويعد الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح (88 عاما) أمير دولة الكويت الخامس عشر، وقد تولى مقاليد الحكم في 29 يناير/كانون الثاني 2006، وذلك بعد قيام مجلس الأمة بنقل سلطات الأمير سعد العبد الله السالم الصباح إلى مجلس الوزراء بسبب أحواله الصحية، ومبايعة أعضاء مجلس الأمة بالإجماع للأمير.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة