Advertise

 
الاثنين، 13 نوفمبر، 2017

رئيس الأركان الصهيوني يعقد اجتماعا سريا مع قائد القوات الأمريكية في أوروبا

0 comments
 ذكرت القناة العبرية الثانية بالتليفزيون الصهيوني اليوم الاثنين، أن رئيس أركان جيش الاحتلال الجنرال جادي آيزنكوت، عقد اجتماعا سريا في أوروبا مع قائد القوات الأمريكية في أوروبا، وشمل اللقاء مباحثات التواجد العسكري الإيراني في سوريا.

وأشارت القناة الثانية بالتليفزيون الصهيوني، إلى أن آيزنكوت، توجه بطائرته إلى مدينة بروكسل، البلجيكية، للقاء قائد القوات الأمريكية في أوروبا وقائد حلف شمال الأطلسي.

وعاد آيزنكوت بعد مباحثات شملت الاطلاع بالتطورات الحاصلة في الجنوب المحتل، حيث اعترض صاروخ أطلقه الجيش الصهيوني، من بطارية "بتريوت"، طائرة بدون طيار على حدود خط وقف إطلاق النار بالجولان السوري المحتل.

وقالت القناة إن اللقاء جاء عقب الإعلان عن إنشاء إيران لقاعدة عسكرية ضخمة دائمة جنوبي العاصمة السورية دمشق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة