Advertise

 
الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

آخ يا بلدنا: أول قاعدة عسكرية تركية في غرب حلب خلال أيام

0 comments
 اشارت "الوطن" السورية، الى انه في خروج وتحد صارخ لمقررات "أستانا 6" وبالتوازي مع جولتها السابعة التي انتهت أعمالها أمس الثلاثاء، استكملت تركيا تأهيل القاعدة العسكرية الأولى التي تعتزم إقامة 8 منها على الأراضي السورية، في قمة جبل الشيخ بركات قرب مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي.

وقالت مصادر محلية في منطقة إقامة القاعدة العسكرية لـ"الوطن": إن جرافات الجيش التركي، رفعت وتيرة أدائها للإسراع في تأسيس القاعدة ذات الموقع الإستراتيجي. وأوضحت مصادر معارضة مقربة من ميليشيا "حركة نور الدين الزنكي"، التي تتقاسم السيطرة على ريف حلب الغربي مع جبهة النصرة، أن الأخيرة ما زالت تحرس قوافل الجيش التركي التي تنقل معدات عسكرية إلى المنطقة منذ 14 الشهر الفائت، وتوقعت الانتهاء من إنشاء قاعدة "الشيخ بركات" العسكرية في غضون أيام قليلة لفرض أمر واقع جديد.

واستنكر خبير عسكري تحدث لـ"الوطن" الحجج الواهية لأنقرة لإقامة القاعدة العسكرية وقال: "ما مغزى إقامة نقاط مراقبة تراقب نقاط مراقبة أخرى إلا إذا كان الهدف استعمار المنطقة والقيام بنشاطات تجسسية لا تقف عند حدود عفرين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة