Advertise

 
الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

اصطدام طائرتى "مصر للطيران" و"أتلانتك الإنجليزية" في مطار جون كنيدي

0 comments
اصطدمت طائرة إنجليزية بطائرة مصر للطيران فى مطار جون كيندى صباح اليوم الثلاثاء، حيث أصيب جناح الطائرة المصرية بأضرار بسيطة.

وحسبما جاء في موقع "اليوم السابع" الاخباري وقع صباح اليوم، حادث اصطدام جناح طائرة مصر للطيران من طرازB777-300ER تسجيل SU-GDL رقم 986، بالجناح الأيسر لطائرة شركة فيرجن أتلانتيك الإنجليزية، من طراز A330 تسجيلG-VRAY في مطار جون كنيدى الدولى فى ولاية نيويورك الأمريكية.

وأسفر التصادم عن حدوث قطع فى جناح طائرة فيرجن اتلانتيك، وإصابه جناح طائرة مصر للطيران بأضرار بسيطة، وعلي الفور تم استدعاء أطقم الصيانة لإصلاح الأضرار التى وقعت فى الطائرتين، وتولت فرق للتحقيقات عملها لمعرفة أسباب الحادث

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة