Advertise

 
الاثنين، 13 نوفمبر، 2017

دبلوماسي عربي: بن سلمان مُستعدّ لدفع تكاليف العدوان على لبنان

0 comments


كشف مصدر دبلوماسي عربي للديارعن عدد من السيناريوهات التي قد يدفع لحصول احدها الحاكم الجديد للسعودية أولها محاولة اغراء كيان العدو القيام بعدوان ضد لبنان او ​سوريا​، على ان يتكفل بن سلمان بكل التكاليف، مؤكدا ان "قادة الاحتلال لن يسيروا وفق رغبات ما يريده ولي عهد ​آل سعود​، لاعتبارات عدة اولها ان ​اسرائيل​ لا تستطيع القيام بهكذا عدوان لادراكها انها ستدفع اثماناً كبيرة ولن تخرج من اي عدوان منتصرة، في ظل توازن الرعب الذي حققه ​حزب الله ​ مع كيان الاحتلال واحتمال توسع الحرب لتصبح حرب متسلسلة في المنطقة، وثانيها ان اسرائيل لن تقدم على اي عمل عسكري اذا لم تكن متيقنة بتحقيق ضربة عسكرية حاسمة للمقاومة ومثل هذا الامر غير ممكن".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة