Advertise

 
الأربعاء، 8 نوفمبر، 2017

تغريدة مخيفة عن لبنان من قبل أسانج

0 comments
علق مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج على الأزمة الحكومية في لبنان بتغريدة على حسابه الشخصي على تويتر جاء فيها :" الوضع في لبنان منذر للشؤم ".

ويمتلك صاحب أشهر موقع للفضائح السياسية والديبلوماسية في العالم كم هائل من الأسرار السياسية وخفايا العلاقات الدولية والتي نشرها على دفعات منذ سنوات وساهمت في إسقاط أنظمة وإضطرابات سياسية وغيرها.

وقد سبق أن كان للبنان حصة من هذه الوثائق التي طالت جميع الأفرقاء السياسيين والإجتماعات السرية التي كانت تدور وتؤرشف على طريقة البرقيات. 

ولا شك أن أسانج يمتلك معلومات مهمة عن الأزمة الأخيرة التي حصلت بعد إستقالة الرئيس سعد الحريري من الحكومة وكلماته تؤشر إلى أن الأمور متجهة للأسوأ.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة