Advertise

 
الاثنين، 13 نوفمبر، 2017

الأرض تهتز من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب

0 comments


شهدت بقاع مختلفة من الكرة الأرضية هزات أرضية بقوة مختلفة، وتم تسجيل زلزال بقوة 6.4 درجات في كوستاريكا، على بعد 50 كلم جنوب غرب مدينة سان خوسيه.

وسجلت هزات أرضية بقوة 6 درجات في المحيط الهادئ على مسافة 304 كلم شرق مدينة كيسنوما بجزيرة هونشو باليابان وذلك في الساعة 01:24 من يوم الاثنين بتوقيت موسكو.

وتم في الليلة الماضية أيضا، تسجيل هزات أرضية بقوة 3.9 درجات شمال كازاخستان.

ولم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية خلال هذه الزلازل.

وسقط عشرات القتلى وجرح المئات بزلزال ضرب أمس المناطق الحدودية العراقية الإيرانية، فاقت شدته 7 درجات على مقياس ريختر، فيما شعر به سكان تركيا والكويت والسعودية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة