Advertise

 
الاثنين، 6 نوفمبر، 2017

بيان صادر عن حركة الناصريين المستقلين - المرابطون بشأن التطورات الأخيرة في الوطنين اللبناني والعربي.

0 comments





"إن الوحدة العربية هى السبيل الوحيد الذي نستطيع بواسطته أن نحقق أهداف كل الدول العربية، وقد قاسينا كثيراً فى الماضي نتيجة للدسائس التى كان الاحتلال يسعى لبثها بيننا؛ مما دعانا إلى أن تضعف ثقتنا فى بعضنا البعض، بل إلى أن تضعف ثقتنا فى أنفسنا. أما اليوم فيجب أن نتعظ من الماضي وعبره، ونسعى حتى يثق كل منا بنفسه وأخيه، وبذلك نستطيع أن نحقق أماني الشعب العربي".
جمال عبد الناصر ٤/٨/١٩٥٣

تؤكد حركتنا إن حماية لبنان لا بد ان تكون ضمن إنتمائه المتجذر بقومتيه العربية وبإستقلالية قراراته يمنئ عن أي قرارات خارجية مع إعطاء الأولوية للمواطنين وشؤونهم الحياتية وللقضية الفلسطينية المهملين من قبل المتحالفين-المتخالفين.

وقد حذرت حركتنا ورئيسها الأخ إبراهيم قليلات، تباعاً ومراراً من مشاريع تفتيت امتنا العربية والإسلامية إلى دويلات وكانتونات مبنية على أسس عرقية ومذهبية تحاكي السرطان الصهيوني وتخدم مشروعه. إضافة إلى مشروع إستنزاف قدرات امتنا العربية والإسلامية ومشاريع إقليمية معادية للقومية العربية. 

إن هذه المشاريع التي يتم تنفيذها على مراحل، أدت إلى إنتشار الفكر الجاهلي الداعشي بشقيه الفارسي والعثماني، من أجل حماية أنظمة فاسدة من ناحية ومن ناحية أخرى نشر سيطرة قوى إقليمية غير عربية على دول الطوق بدأً من العراق إلى سوريا مروراً بالأردن ومصر وإنتهاءً بلبنان.

إن الحركة وبناءً على ثوابتها التي من أجلها صارعت العدو الصهيوني والفكر التقسيمي (بغض النظر عن أساسه ومصدره)، وقدمت مئات الشهداء والجرحى والتي لا تزال مستهدفة من عدة دولٍ، إما إستبدادية وأما رجعية وإما مناهضة للعروية، مباشرة او عبر إفرازاتها المتواجدة على الساحة اللبنانية، تبقى أولويتها ويظل هدفها تحصين تاريخ أمتنا العربية ومستقبلها وكرامة مواطنيها، وإستقلالية الوطن اللبناني ضمن إنتمائه للقومية العربية وإستنهاض قوانا العربية.

بيروت في ٦/١١/ ٢٠١٧
حركة الناصريين المستقلين – قوات المرابطون

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة