Advertise

 
الأربعاء، 8 نوفمبر، 2017

كتالونيا تهاجم رئيس الكيان الصهيوني

0 comments


شنت الجمعية الوطنية لإقليم كتالونيا، الثلاثاء، هجوما على الرئيس الصهيوني رؤوفين ريفيلن، ردا على تصريحاته خلال زيارته إلى إسبانيا، ضد استقلال الإقليم.

ونشرت الجمعية الوطنية (البرلمان) تغريدة بالعبرية على شبكة "تويتر" قالت فيها "إن الشعب الإسرائيلي يشعر بالإحراج من سلوك الرئيس ريفلين في إسبانيا بخصوص كتالونيا، فقط وزير الخارجية ورئيس الحكومة يمكنه أن يعبر عن رأيه بالموضوع.. وظيفة الرئيس الإسرائيلي شكلية فقط".

وعبر الرئيس الصهيوني خلال لقاءه مع الملك الإسباني فيليب السادس وعقيلته بقصره في مدريد، الاثنين، عن أمله بانتهاء الأزمة في كتالونيا بسبب الاستفتاء على استقلال الإقليم، بطرق سلمية.

وقال ريفلين "إسبانيا هي دولة موحدة بالنسبة لنا، وأنت أيها الملك تمثل هذه الوحدة".

هذا وكانت الحكومة الاتحادية الأسبانية قد حلت برلمان وحكومة إقليم كتالونيا ودعت إلى انتخابات جديدة في الإقليم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة