Advertise

 
الجمعة، 10 نوفمبر، 2017

بري:الحريري ليس مستقيلا

0 comments


أكّد رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ أنه بانتظار عودة رئيس الحكومة ​سعد الحريري ​ من الرياض، وأنه "في حال عودته وتقديم استقالته وفق الأطر الدستورية، عندها يبنى على الشيء مقتضاه". وكرّر قوله إن "الحريري ليس مستقيلاً". وقال: "إن ما حصل هو سابقة وهو رئيس حكومة لديه حصانة وفقاً لاتفاقية فيينا. ولو أعلن استقالته من هنا لكانت استقالته دستورية ونافذة".

وردّاً على سؤال حول ما إذا لم يعد الحريري قريباً، قال: "صبرنا طويل، ننتظره 20،30، 50 يوماً... صبرنا طويل. نحن نريد انتظام العلاقات مع جميع ​الدول العربية​، ولم نكن نحن البادئين في ما يجري".وحول ما يحاك للبنان من عقوبات وضغوط اقتصادية، ردّ ​رئيس المجلس النيابي ​ بكثيرٍ من الثّقة بأنه "مرّرنا بالكثير من هذه الظروف، وبضغوط اقتصادية. لبنان أقوى من أميركا إذا كنّا موحّدين وأوهن من بيت العنكبوت إذا كنا متفرقين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة