Advertise

 
الأحد، 12 نوفمبر، 2017

السعودية تنفي تصريحات نسبت للبخاري عن عودة الحريري للبنان

0 comments
نفت السلطات السعودية، مساء السبت، تصريحات نسبت إلى وليد البخاري، القائم بالأعمال السعودي في لبنان وقوله إن: "الحريري قد يقرر عدم العودة إلى لبنان،" وفقا لما تناقلته بعض وسائل الإعلام.

جاء ذلك في تغريدة للسفارة السعودية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قالت فيها: "السفارة السعودية في بيروت تنفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام عمَّا نُسِب للقائم بالأعمال بالإنابة قوله أنَّ: ’الحريري قد يُقرر عدم العودة إلى لبنان‘، وعليه تدعُو وسائل الإعلام إلى توخِّي الدِّقة والحذر وعدم ترويجها لمعلومات مُفبركة تُضر بأمن واستقرار لبنان."

ويذكر أن ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، قال في تغريدة، مساء السبت: "المزايادات في موضوع الحريري مضحكة جدا، كل هذا الحب والعشق قتلتم اباه وقتلتم امل اللبنانيين في حياة سلمية ومعتدلة وتحاولون قتلة سياسيا وجسديا. الغريب حقيقة هو من يغرد معهم وسنكشف قريبا الشخص الذي باع اللبنانيين ويحرض علينا الان."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة