Advertise

 
الخميس، 16 نوفمبر 2017

وحدات خاصة تقتحم قسم 3 في سجن عسقلان وتُنكل بالأسرى

0 comments
 أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأن وحدات قمع خاصة تدعى "درور" يرافقها عدد من عناصر شرطة السجن، اقتحمت صباح اليوم الخميس، غرفة رقم 5 في قسم 3 التابع لسجن عسقلان الصهيوني، وقامت بإجراء تفتيش وحشي واستفزازي، وعبثت بمحتويات وأغراض الأسرى وقلبتها رأسا على عقب.

وأوضح الأسير نصر أبو حميد لمحامي الهيئة كريم عجوة، أن الاقتحامات بدأت الساعة الخامسة صباحاً ولا تزال مستمرة، حيث تم إخراج الأسرى المتواجدين بالغرفة إلى ساحات "الفورة" دون السماح لهم بتغيير ملابس النوم أو اصطحاب ما يقيهم من برد الصباح.

وأشار إلى أن المداهمات جرت بطريقة مزعجة وإرهابية، ما أدى إلى حدوث صدامات ومشادات كلامية بين الأسرى ووحدات القمع

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة