Advertise

 
الاثنين، 9 أكتوبر، 2017

الجيش السوري يقتحم مواقع الجاهلية في مدينة الميادين شرق دير الزور

0 comments


ذكرت وكالة الانباء السورية سانا أن الجيش السوري تمكن، اليوم السبت، من تدمير دفاعات تنظيم الجاهلية "داعش" في مدينة الميادين وقام ببسط السيطرة على طريق السخنة - دير الزور.

واستعادت وحدات من الجيش السوري السيطرة على بلدة مراط الفوقا وأجزاء من قرية حطلة تحتاني وأحياء في مدينة الميادين بريف دير الزور وسط انهيارات سريعة في صفوف  الجاهلية "داعش".

وذكر مصدر عسكري نقلته "سانا" أن وحدات من الجيش طوقت عناصر تنظيم  الجاهلية "داعش" في مدينة الميادين بالريف الجنوبي الشرقي وقضت على أعداد كبيرة منهم.

ووفقا لـ"سانا" فإن وحدات من الجيش وسعت من نطاق سيطرتها في محيط مدينة الميادين وداخل أحيائها بعد فرض السيطرة على المطار المهجور وعلى ماكف الغنم والمنطقة الصناعية وعدد من الأحياء الغربية.

ونشرت صحيفة "تشرين" السورية، الأحد، مقطع فيديو أظهر القوات السورية والقوات الموالية لها عند اقتحامها مدينة الميادين شرق ديرالزور، مشيرة إلى أن القوات تتقدم في عمق الضفة الشرقية للفرات. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة