Advertise

 
الأحد، 22 أكتوبر، 2017

أبو زهري: علاقة حماس وإيران عادت لطبيعتها

0 comments


أكد الناطق الرسمي باسم حركة "حماس" ​سامي أبو زهري​ أن "زيارة وفد حماس يعكس حرص الحركة على العلاقات مع ​إيران​ وتقوية مشروع المقاومة".

وأشار أبو زهري في حديث تلفزيوني الى أن " العلاقة بين حماس وإيران عادت إلى طبيعتها لتدعيم مشروع ​المقاومة الفلسطينية​"، معتبراً أن "الخلافات أصبحت من الماضي ونتحدث عن المستقبل وتطوير العلاقات الثنائية بما يخدم ​القضية الفلسطينية​".

وشدد أبو زهري على أن "حماس تتحالف مع كل الجهات التي تدعم القضية الفلسطينية ومن بينها ​ايران​"، لافتاً الى أن "رسالتنا إلى جميع دول المنطقة إلى ​التوحد​ حول القضية الفلسطينية لأنها جامعة".كما أوضح أن "إيران واضحة بدعمها لمشروع المقاومة الفلسطينية"، ذاكراً أن "​المصالحة الفلسطينية​ ليست على حساب العلاقات المتينة للحركة بحلفائها".

ولفت الى أن "حماس حريصة على أفضل العلاقات مع ​القاهرة​ لاعتبارات عديدة لا تخفى على أحد"، منوهاً الى أن "حماس مستعدة لبذل أي جهد من أجل التقارب بين الجهات الإقليمية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة