Advertise

 
الأحد، 8 أكتوبر، 2017

الحوثيون يقتحمون وزارة الخارجية التابعة لحزب صالح

0 comments


أفادت وسائل إعلام محسوبة على حزب "المؤتمر الشعبي العام" الذي يقوده الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، أن مجاميع مسلحة تتبع للحوثيين اقتحمت مبنى وزارة الخارجية بحكومة صنعاء.

وقال وزير الخارجية في حكومة صنعاء غير المعترف بها دوليا، هشام شرف، اليوم السبت، إن المسلحين قاموا بطرد من كان موجودا من موظفيه داخل المبنى.

وأضاف أنه رفض حضور أي اجتماع مزمع عقده يوم غد الأحد، مؤكدا أنه لن يمارس أي عمل حتى يتم التحقيق والكشف عن من يقف خلف عملية الاقتحام التي تعرضت لها الوزارة.

وتعد هذه العملية هي الثانية من نوعها خلال أيام يقدم فيها الحوثيون على اقتحام وزارات تابعة لحزب "المؤتمر الشعبي العام"، بعد عملية مماثلة استهدفت وزارة الصحة التي تم طرد وزيرها ومصادرة الختم الرسمي من قبل قيادات حوثية.

وأوضح المصدر ان عملية الاقتحام لمبنى الوزارة جاءت على خلفية وجود تباينات بين الوزارة وعدد من أعضاء المجلس السياسي الأعلى الذين يتبعون الحوثيين، حول بدائل وحلول مقبولة ومشرّفة لإحلال السلام في اليمن، بحسب وصفه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة