Advertise

 
الخميس، 19 أكتوبر، 2017

وزير سعودي يزور مدينة الرقة السورية

0 comments
أفادت مصادر إعلامية سعودية عن زيارة قام بها وزير سعودي، الأسبوع الجاري، إلى الريف الشمالي لمحافظة الرقة السورية.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية إنها علمت من مصادرها أن وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان زار منطقة عين عيسى في الريف الشمالي لمحافظة الرقة، الثلاثاء الماضي، مع بيرت ماكغورك، منسق التحالف الدولي ضد "داعش" الإرهابي ومبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمنطقة.

وقالت الصحيفة إن السبهان التقى المجلس المدني لمدينة الرقة في عين عيسى، وأجرى عدة اجتماعات مع مسؤولي المدينة للإطلاع على الأوضاع الأمنية والاقتصادية، مؤكدة أن مسؤلا أمنيا توقع أن يشارك السبهان في حفل الإعلان الرسمي لتحرير المدينة من تنظيم "داعش" الإرهابي، والذي من المتوقع أن يجري في اليومين المقبلين.

ونقلت "عكاظ"، عن مصادر في التحالف الدولي، أن الرياض وواشنطن بحثتا إعادة إعمار الرقة، بحيث يكون للسعودية الدور البارز في هذه العملية، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة بحثت مع السعودية والإمارات إعادة إعمار الرقة وتأهيلها عقب الدمار الذي تعرضت له خلال الحرب الطويلة مع تنظيم "داعش" الإرهابي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة