Advertise

 
الاثنين، 16 أكتوبر، 2017

تعرض مقاتلة صهيونية لنيران سورية فوق لبنان والعدو يرد شرق دمشق

0 comments
أعلن متحدث باسم الجيش الصهيوني، الاثنين، أن الطائرات المقاتلة الصهيونية شنت غارة جوية استهدفت بطارية للدفاعات الجوية السورية في موقع "رمضان" شرق دمشق بعد إطلاقها صاروخ "أرض جو" على طائرة للعدو الصهيوني في الأجواء اللبنانية صباحا.

وقال المتحدث باسم الجيش أفيخاي أدرعي في تغريدة على موقع تويتر "أغارت مقاتلاتنا على بطارية للدفاعات الجوية السورية في موقع رمضان شرق دمشق بعد إطلاقها صاروخ أرض-جو على طائرتنا في الأجواء اللبنانية صباحا" موضحا في تغريدة أخرى أن العدو "لا نية لديه للتصعيد."

على صعيد متصل، قال بيان للجيش الصهيوني إن "الطائرات  عادت إلى قواعدها بسلام"، مؤكدا أن الصاروخ السوري لم يشكل "أي تهديد على طائراتنا".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة