Advertise

 
الأربعاء، 18 أكتوبر، 2017

خارجية روسيا تخطط لإجلاء القنصلية العامة الروسية في أربيل

0 comments


أعلن نائب وزير ​الخارجية الروسية​، ​ميخائيل بوغدانوف​، أنّ "الخارجية الروسية تخطّط لإجلاء القنصلية العامة الروسية في ​أربيل​ والقرار سيُتّخذ حسب الوضع على الأرض".

وأوضح بوغدانوف في تصريح صحافي، أنّ "في كلّ سفاراتنا في الخارج والقنصليات، يوجد خطط معيّنة حيال جميع الحالات الّتي تظهر في الحياة، في حال الظروف الطارئة والنزاعات المسلحة والكوارث الصناعية"، مشيراً إلى أنّ "الخطط تتكيّف وفق الوضع على الأرض"، لافتاً إلى أنّ "في حال الضرورة، سيتمّ تطبيق الخطط بشكل كامل أو جزئي".

وأعرب عن أمله، في "إجراء حوار بين ​بغداد​ وأربيل في إطار الدستور ​العراق​ي"، مركّزاً على "أهميّة الحفاظ على وحدة أراضي وسيادة العراق".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة