Advertise

 
الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2017

مسؤول بخارجية سوريا: إستفتاء الأكراد يخدم تنفيذ أجندة الكيان بالمنطقة

0 comments


رحّب مصدر مسؤول في ​وزارة الخارجية السورية​، في تصريح لوكالة "سانا"، بـ"سيطرة الجيش ​العراقي على ​محافظة كركوك​"، مشيراً إلى أنّ "​استفتاء​ ​إقليم كردستان​ يخدم ​إسرائيل​"، مضوحاً أنّ "​سوريا ​ ترحّب بالجهود الّتي تبذلها حكومة العراق الشقيق لإعادة السلطة المركزية إلى محافظة كركوك وباقي أنحاء العراق والدور المهمّ الّذي حققه ​الجيش العراقي​​ والجهات العراقية الأخرى الّتي قامت بتسهيل التوصل إلى هذا الإنجاز".

وبيّن أن "سوريا تتطلّع إلى أن يتراجع الإنفصاليون وداعموهم عن مخطّطاتهم بتجزئة العراق وأن يحافظوا على وحدة أرض وشعب العراق"، لافتاً إلى أنّ "الإستفتاء الّذي قام به الإنفصاليون في شمال العراق يخدم تنفيذ أجندة إسرائيل بالمنطقة، ومن شأنه صرف الإنتباه عن الجهد الّذي تقوم به حكومتا سورية والعراق ضدّ تنظيم "داعش" الإرهابي وخاصة إنهاء وجود هذا التنظيم في شرق سوريا وغرب العراق في ​دير الزور​ والأنبار".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة