Advertise

 
الأحد، 15 أكتوبر، 2017

مقتل قائد ميليشيا "الفاتحين" التابعة لدواعش الفرس

0 comments
أفادت مصادر إيرانية، اليوم الأحد، بمقتل الجنرال "عبد الله خسروي" قائد ميليشيا "ألوية الفاتحين" التابعة لدواعش الفرس (الحرس الثوري الايراني) ، خلال اشتباكات في سوريا.

ونقل موقع "جام جم" الإيراني الرسمي خبر مقتل الجنرال الإيراني، مشيراً إلى خسروي قتل في سوريا، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وتعتبر "ألويه الفاتحين" من الميليشيات الإيرانية التي تقاتل إلى جانب نظام الأسد في سوريا، ويقودها أبرز جنرالات الحرس الثوري من الذين شاركوا في الحرب الإيرانية - العراقية.

وكان المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية كشف مع نهاية العام الماضي أن عدد قتلى دواعش الفرس من الحرس الثوري والميليشيات المذهبية التابعة له في سوريا، بلغ أكثر من 10 آلاف شخص منذ التدخل الإيراني إلى جانب نظام بشار الأسد قبل 6 سنوات.

وأكدت المقاومة الإيرانية أنها حصلت على تقارير من داخل البلاد، تؤكد أن عدد قتلى دواعش الفرس  من قوات الحرس واتباعهم  من اللبنانيين والأفغان والباكستانيين والعراقيين المؤتمرين بإمرة الحرس يتجاوز 10 آلاف شخص.

يذكر أن وسائل الإعلام في إيران تعلن بشكل شبه يومي عن مقتل عناصر من الحرس الثوري بمعارك سوريا، كما تتحدث بانتظام عن سقوط قتلى أفغان وباكستانيين بسوريا تنقل جثثهم إلى إيران.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة