Advertise

 
السبت، 28 أكتوبر، 2017

توضيح حول تعرض موقوف لاعتداء "وحشي"

0 comments
تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه الشاب حسين زعيتر وهو موقوف لدى مفرزة أمنية رسمية بتهمة سرقة دراجة نارية, يتعرّض للاعتداء من قبل الجهة الامنية, بحسب ما قيل.

ولكن لاحقا تبين ان الفيديو ليس الا اعادة نشر لحادثة قديمة عمرها اكثر من 3 سنوات, ولم يقع الاعتداء داخل مفرزة امنية بل داخل مزرعة في الضاحية تابعة لحزب الله.

ونشر الناشط السياسي انطون خوري خرب الفيديو عبر صفحته على فيسبوك, مشيرا الى ان زعيتر هو من سكان الضاحية, وقد حدثت مشاجرة بينه وبين شاب آخر من آل مشّيك منذ يومين في المنطقة حدث فيها تضارب وشتم.

كما كشف ان التحقيق مع زعيتر حصل في مفرزة بعبدا وان تسريب الفيديو تم من قبل شخص من هذه المفرزة بشكل متعمّد. لافتا الى ان هناك فيديو آخر لم يُنشر.

تهمة الشاب السرقة والسلب, بالاضافة الى شتم "السيدة زهراء" بحسب ما قاله احد الاشخاص الذين يتعرضون لزعيتر بالضرب في الفيديو, بحيث ارغم الاخير زعيتر على وضع رأسه تحت قدمه.

وطالب الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اتخاذ التدابير اللازمة القانونية والمسلكية بحق العناصر الامنية, التي تعدت صلاحيتها وتعاملت بشكل "وحشي" مع الموقوف. فمهما كانت تهمة الموقوف لا يحق لعناصر الامن التعامل معه على هذا النحو.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة