Advertise

 
الأربعاء، 18 أكتوبر، 2017

عمرو موسى: أشعر بضعف شخصي أمام جمال عبد الناصر!

0 comments
 حاول الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى في لقاء تلفزيوني تهدئة الخواطر التي أثارها بعد ذكره في كتاب أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر كان يستورد غذاء خاصا من سويسرا.

وأكد موسى أنه لم يكن يخطر بذهنه أن يتطرق إلى موضوع الغذاء الطبي للرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر في كتاب سيرته الذاتية "كتابيه" بالشكل الذي أثاره البعض.

وشدد الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، على أن القسم الخاص بالغذاء الطبي لجمال عبد الناصر قد اقتطع من سياقه، مؤكدا من جديد أن عبد الناصر كان يتلقى علاجا طبيا من الخارج، وهو عبارة عن وصفة طبية لمرضى السكري.

ورأى موسى أن الاعتبارات القيمية في مصر ملتبسة، مشيرا إلى عدم وجود خطأ في أن يأتي رئيس الجمهورية بعلاج من الخارج.

وبشأن موقفه من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، قال عمرو موسى إنه كان يعتبره زعيما للدول التي تنادي بالتحرر في فترة صباه وشبابه، وأسر بأنه يشعر بضعف شخصي أمامه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة