Advertise

 
الاثنين، 2 أكتوبر، 2017

مقتل قائد فرقة بالمشاة البحرية الروسية

0 comments
اعلنت وسائل إعلام روسية محلية بمقتل قائد الفرقة 61 التابعة للمشاة البحرية في الأسطول الشمالي الروسي العقيد "فاليري فيديانين" يوم  السبت في موسكو متأثراً بجراح أصيب بها في سوريا.

قالت وسائل إعلام روسية محلية في مدينة "مورمانسك أوبلاست" الروسية إن الضابط الروسي "فيديانين" توفي يوم  السبت متأثراً بجروح أصيب بها في سوريا في مستشفى "بوردينكو" العسكري في العاصمة الروسية موسكو.

وبرغم عدم اعتراف وزارة الدفاع الروسية حتى الآن بمقتل الضابط البحري "فاليري فيديانين" إلا أن موقع (murmansk bezformata) أكد نقلاً عن حسابات زملاء "فيديانين" على وسائل التواصل الاجتماعي أنه أصيب بانفجار لغم أرضي في سوريا ثم تم نقله إلى موسكو لتلقي العلاج، وتابع الموقع وفقاً لمعلومات وصفها بغير الرسمية أن الضابط القتيل سيتم دفنه في موسكو يوم غد الثلاثاء . 

وكان موقع (deita) ذكر في 25 أيلول الماضي أن فيديانين أصيب بالقصف الذي أدى لمقتل الجنرال الروسي "فاليري أسابوف"، وأكد موقع "مخابرات الصراع"، ذلك عند الإعلان عن مقتل أسابوف.

 وكانت الدفاع الروسية اعترفت بمقتل أسابوف دون أن تذكر شيئاً عن إصابات أخرى في صفوف ضباطها وهو ما أثار وقتها تشكيكاً في وسائل الإعلام الروسية وتحدث بعضها عن إصابة 5 من الضباط الروس مع أسابوف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة