Advertise

 
الخميس، 5 أكتوبر، 2017

منتخب سوريا يحتفظ بحلم التأهل لكأس العالم

0 comments



انتزع المنتخب السوري تعادلا ايجابيا من نظيره الأسترالي (1-1) في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، في ماليزيا، وذلك، في ذهاب الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الكنغر الأسترالي بهدف، جاء في الوقت القاتل، قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للنصف الأول من اللقاء.

وافتتح المهاجم الأسترالي، روبي كروس، التسجيل لمنتخب "الكنغر"، عندما تلقى كرة من الجهة اليمنى، توغل إلى داخل منطقة الجزاء، ومر من أحد المدافعين بمهارة، قبل أن يسدد الكرة في الزاوية اليسرى البعيدة.

وأدرك المهاجم السوري عمر السومة التعادل، في الدقيقة 85، من ضربة جزاء.

وسيحل المنتخب السوري ضيفا على نظيره الأسترالي، يوم الثلاثاء المقبل، لخوض مباراة الإياب، بفرصتي الفوز، والتعادل الإيجابي بأكثر من هدف.

يذكر أن المنتصر من مواجهة منتخبي سوريا وأستراليا، سيلتقي مع صاحب المركز الرابع، في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي، منطقة الكونكاكاف.

وبدأ أيمن الحكيم، المدير الفني للمنتخب السوري، هذه المباراة الهامة، بالتشكيلة الأساسية التالية:

عالمة، فهد، هادي، زاهر، عجان، المبيض، تامر، قلفا، المواس، خريبين، السومة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة