Advertise

 
السبت، 7 أكتوبر، 2017

موظفو الادارة العامة:تأخير العمل بالسلسلة سيؤدي للرجوع عن قرار تعليق الاضراب

0 comments



استغربت الهيئة الادارية ل​رابطة موظفي الادارة العامة​ اسراع ​مجلس الوزراء​ لارسال قانون معجل مكرر الى ​مجلس النواب​ تطلب فيه تأخير تنفيذ ​سلسلة الرتب والرواتب​، معتبرة انه "في مثابة اعلان حرب على الادارة العامة، في حين كنا ننتظر قوانين معجلة لتعديل دوام نهار الجمعة دون زيادة دوام باقي الايام عن الساعة 3,30، اضافة الى تعديل رواتب الفئات الاكثر غبنا في السلسلة وادراج درجات ​المتعاقدين​ والمستخدمين بشكل لا لبس فيه".

وأكدت الهيئة الإدارية للرابطة، رفضها المطلق لأي توجه يرمي إلى إيقاف العمل بالقانون الرقم 46/2017، بعدما بات حقا مكتسبا يصونه الدستور وتحميه المبادئ الدستورية والقانونية والمعاهدات الدولية.

وشجبت كل المحاولات الرامية لربط تمويل سلسلة الرتب والرواتب بفرض ضرائب مجحفة على الفئات الاجتماعية الأكثر فقرا، مستنكرة كافة الممارسات الرامية الى الالتفاف على قانون سلسلة الرتب والرواتب، عبر الابتزاز والتهويل برفع الأسعار لفرض واقع معيشي شاذ يفرغ القانون من محتواه ويعيد سلب ما أعطي للمستفيدين منه بعد سنين من الانتظار.

ودعت الهيئة نواب الأمة الى "ان يكونوا نهار الأثنين المقبل على قدر المسؤولية المناطة بهم، عبر تصويتهم برفض مشروع القانون المحال من الحكومة، وعبر إقرار قانون ضريبي عادل يرفع الظلم عن كاهل الفقراء".

وتوجهت إلى الموظفين في جميع الإدارات العامة ل "يكونوا على أهبة الاستعداد حيث ان تمرير قانون الاجازة بتأخير العمل بالسلسلة سيؤدي للعودة إلى الرجوع عن قرار تعليق الاضراب العام اضافة لتحركات تصاعدية بما فيها اقفال الاجواء اللبنانية وتعطيل حركة الملاحة في مطار بيروت الدولي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة