Advertise

 
الأربعاء، 4 أكتوبر، 2017

هل سيوقع الحريري على إعدام "الأسير" ؟

0 comments


رجحت وسائل إعلام لبنانية، نقلا عن مصادر في تيار المستقبل، أن رئيس الحكومة سعد الحريري، لن يوقع على مرسوم إعدام الأسير، لما سيرافق ذلك من توتر أمني، في ضوء الوضع المتشنج في لبنان.

ونقل موقع "لبنان 24" بحسب مصادر في تيار المستقبل، أنه ليس من مصلحة الحريري توقيع مرسوم الإعدام الذي صدر عن المحكمة العسكرية بأي شكل من الأشكال، فالقضية حساسة ولا تحتمل المزايدات، لما سيرافقها من توتر أمني في لبنان، والرئيس الحريري نفسه لن يسلم من الشارع السني الذي بدأ يشعر بالإحباط جراء سياساته المتراجعة أمام "حزب الله".

واعتبرت المصادر نفسها، أن الحكم الذي صدر سياسي بامتياز لا يستند إلى معطيات وقرائن تسمح بتنفيذه، لا سيما أن الكثير من الأشخاص المتهمين بجرائم قتل خرجوا من السجن بسند كفالة.

وكانت وسائل إعلام قد أشارت في وقت سابق إلى أن أحكام الإعدام الصادرة عن المحكمة العسكرية على الأسير ومناصريه، لها غاية مبطنة هي دفع فئات شعبية من الشارع اللبناني إلى الغضب والتطرف، وإضعاف شعبية رئيس الوزراء سعد الحريري، "ما دامت قوانين الدولة وأحكامها الصارمة لا تطبق على أفعال وجرائم مماثلة قام بها عناصر من حزب الله".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة