Advertise

 
الأربعاء، 11 أكتوبر، 2017

الحكومة القطرية اشترت أصوات مندوبين داخل اليونيسكو

0 comments


كشفت وسائل إعلام فرنسية إقدام الحكومة القطرية على شراء أصوات مندوبين داخل منظمة ​الأمم المتحدة​ للتربية والثقافة والعلوم "​اليونيسكو​"، مشيرة إلى إخفاق الدوحة في حسم المعركة الانتخابية لصالح مرشحها حمد بن عبدالعزيز الكواري منذ الجولة الأولى، رغم العروض المالية السخية وشراء الأصوات قبل الانتخابات.

وأكدت أن التقدم بالجولة الأولى في انتخابات اليونيسكو لا يعني بالضرورة الفوز فيها، فيما حذر دبلوماسيون مصريون من سيطرة "الرشاوى القطرية" على الانتخابات، لافتة الى انه قبل الانتخابات عن استقبال قطر عشرة مندوبين على الأقل من اليونيسكو قبل أسبوعين، وعن تلقيهم هدايا سخية.

واعتبرت أن ترشيح قطر الذي تم تعزيزه بمساعدة جماعات لوبي مثل "بورتلاند"، و"إي إس إل"، و"نيتورك"، مثير للجدل في ضوء الأزمة الحالية في الخليج؛ حيث تتهم دول عربية الدوحة بأنها تدعم ​الإرهاب​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة