Advertise

 
الاثنين، 23 أكتوبر، 2017

ارتفاع عدد القتلى من الجيش السوري في ريف اللاذقية.

0 comments
نعت صفحات موالية للنظام السوري، أمس الأحد، 7 عناصر من قوات الأسد بينهم 3 ضابط خلال اشتباكات مع الفصائل المقاتلة في ريف اللاذقية.

وقالت صفحة "يوميات الجندي السوري" الموالية إن ضباط وعناصر من النظام قتلوا خلال اشتباكات في محيط بلدة ربيعة بريف اللاذقية الشمالي.

وأكدت الصفحة الموالية مقتل:

الملازم أول عمار حسن
الملازم محمد صالح
الملازم سامر حيدر
علي سلامه
عصام محمد
رامي أحمد
عمر عموري

 دون أن تذكر المزيد من التفاصيل عن كيفية مقتلهم.


وكانت صفحات النظام نعت الأسبوع الماضي المقدم "مهيب عزيز صافيا" والملقب بـ "المدمر"، والذي قتل خلال اشتباكات مع الفصائل في حي جوبر بدمشق.

وأشارت صفحة "معركة قوات الغيث لحظة بلحظة" إلى أن المقدم "مهيب عزيز" والذي ينحدر من مدينة القرداحة بريف اللاذقية، كان يعتبر المخطط الأول لعملية حفر الأنفاق على جبهتي جوبر والقابون بدمشق

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة