Advertise

 
الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2017

متظاهرون أمام مجلس شورى النظام بإيران يطالبون بأموالهم التي نهبها الحرس الثوري

0 comments


كشفت ​المعارضة​ الايرانية بالخارج عن "تظاهر أكثر من ألفي شخص يوم الاثنين أمام مجلس شورى النظام في ​إيران​ مطالبين بأموالهم المنهوبة من قبل المؤسسات التابعة لقوات ​الحرس الثوري​ وقوى ​الأمن الداخلي​ والسلطة القضائية وأشارت المعارضة، في بيان لها، الى أنه "انهالت ​عناصر قوى الأمن​ الداخلي على المتظاهرين بالضرب المبرح بشكل همجي مستخدمين الهراوات وحاولت فض التظاهرة التي كان للنساء دور نشيط وفعال فيها غير أن هذه القوات واجهت مقاومة المتظاهرين".

وأوضحت ان "الهجوم أدى الى سقوط عدد من النساء والرجال المتظاهرين تحت أقدام الآخرين غير ان حشد المتظاهرين أنقذهم بصمودهم وبدأوا برشق عناصر الأمن الداخلي بالحجارة والأخشاب وغيرها من الأشياء وهم يهتفون "سأقتل سأقتل مَن قتل أخي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة