Advertise

 
الأحد، 15 أكتوبر، 2017

"يوم الغضب السوري".. حملة وحّدت السوريين موالاة ومعارضة

0 comments


أطلق سوريون داخل سوريا وخارجها حملة بعنوان "يوم الغضب السوري"، نادى فيها البعض إلى رفض محاولات الخارج تشويه وتخريب سوريا، مقابل دعوات البعض الآخر للحفاظ على مطالب "الثورة السورية".

وشهد يوم السبت تجمع العشرات من السوريين في عواصم أوروبية عديدة، بعد دعوات مفتوحة بثها الناشطون لتجمع السوريين في الخارج والداخل السوري ضد الإرهاب الذي يضرب سوريا، كما شهد الداخل السوري تجمع العشرات في أماكن متفرقة حاملين لافتات تضامنية، عبرت عن افتخارهم بانتصارات الجيش السوري في مواجهته الإرهاب والإرهابيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة