Advertise

 
الأربعاء، 18 أكتوبر، 2017

القبض على فريق اغتيالات متطرف في فرنسا

0 comments


ألقت ​السلطات الفرنسية​ القبض على فريق اغتيالات يميني ​متطرف​ مؤلف من 10 أشخاص، كانوا يستعدون لشن هجمات ضد بعض السياسيين، والمسلمين و​اللاجئين​ في البلاد.

وأفادت قناة " M6" الفرنسية أن قوات ​الأمن​ داهمت العديد من الأماكن جنوبي البلاد وفي العاصمة ​باريس​، مشيرةً الى أن "المداهمات جرت في مدينة مارسيليا وفي منطقة سين سان دوني، التي تضم باريس، وجرى خلالها القبض على 10 أشخاص كانوا يستعدون لشن هجمات ضد بعض السياسيين والمسلمين واللاجئين في البلاد".

بدورها أفادت صحيفة "لوموند" أن فريق الاغتيال المكون من أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16-47 عامًا كانوا يعدون لاستهداف اللاجئين و​الأجانب​ والسود.

وأشارت الصحيفة أن زعيم الفريق البالغ 21 عامًا كان قد تم القبض عليه في 28 حزيران الماضي، وتم الوصول إلى بقية أعضاء الفريق من خلال التحقيق معه.

ولفتت الصحيفة أن قوات الأمن عثرت على العديد من الأسلحة في منزل رئيس الفريق، وأن أعضاء الفريق متأثرون بـ "أنديرز بريفيك" الذي نفذ هجومًا في جزيرة "أوتايا" النرويجية القريبة من العاصمة ​أوسلو​ وأدى إلى مقتل 77 شخصًا في 2011.

وأكدت الصحيفة أن من بين السياسيين البارزين الذي كان يستهدف الفريق اغتيالهم، زعيم اليسار الراديكالي جان لوك ميلنشون، ومتحدث الحكومة كريستف كاستانر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة