Advertise

 
الخميس، 19 أكتوبر، 2017

المحافظون الفنزويليون المعارضون يرفضون أداء اليمين الدستورية

0 comments


قال الائتلاف الفنزويلي المعارض في بيان، إن 5 من قادة الأقاليم المعارضين، الذين فازوا في الانتخابات التي أجريت في 15 أكتوبر الجاري، لن يؤدوا اليمين أمام الجمعية الدستورية.

وجاء في بيان الائتلاف المعارض (الكتلة الديمقراطية الموحدة):"على خلفية الابتزاز الذي تمارسه الجمعية الدستورية المحتالة، نعلن مرة أخرى لشعب فنزويلا والمجتمع الدولي، أن قادة الأقاليم ( الحكام الإداريين) المنتخبين سوف يلتزمون بالصلاحيات المنصوص عليها في الدستور، لذا فسوف يؤدون اليمين أمام الله والمجالس التشريعية المختصة، وليس أمام الجمعية الدستورية المحتالة".

ويأتي هذا البيان ردا على تصريحات الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، التي تفيد بأنه لن يتمكن أي محافظ منتخب سواء من المعارضة أو الموالاة أن يشرع في عمله قبل أن يؤدي اليمين أمام الجمعية الدستورية.

ووفقا للمعطيات الرسمية للجان الانتخابية في فنزويلا، فإن حزب الوحدة الاجتماعي الفنزويلي الموالي للحكومة تمكن في الانتخابات التي أجريت الأحد بالفوز في 18 إقليما، فيما فازت المعارضة في 5 أقاليم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة