Advertise

 
السبت، 28 أكتوبر، 2017

"قسد" تسلم مطار "منغ" في ريف حلب للقوات الروسية

0 comments


سلمت قوات سوريا الديمقراطية مطار "منغ " في ريف حلب شمال سوريا للقوات الروسية، وتم رفع العلم الروسي فوق المطار.

وبثّت قناة الميادين تقريرا لمراسلتها أمس تحت عنوان "الكرد استبقوا تقدم الأتراك إليهم بتسليم مطار منغ إلى الروس".

وكانت وسائل إعلام عديدة، تحدثت أن قوات سوريا الديمقراطية انسحبت من المطار الذي سيطرت عليه في شباط العام الماضي وسلمته للقوات الروسية، في ضوء التقدم العسكري التركي مؤخرا في ريف إدلب، والذي يسعى بحسب محللين إلى إقامة قواعد عسكرية له في ريف إدلب وتحويل المطارات فيه إلى قواعد عسكرية تابعة له بالاتفاق مع فصائل سورية مسلحة، كجبهة هيئة تحرير الشام المصنفة كمنظمة إرهابية عالميا.

إلى ذلك أفادت قناة الميادين في الـ20 من الشهر الحالي بهبوط ثلاث مروحيات روسية في مطار منغ العسكري بريف حلب الشمالي الذي تسيطر عليه وحدات حماية الشعب الكردية.

وأشارت مصادر مطلعة للميادين، إلى أن وفدا تركيا كان برفقة الوفد الروسي على متن المروحيات العسكرية، حيث اجتمع الوفدان مع قيادات عسكرية كردية في مطار منغ العسكري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة