Advertise

 
الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2017

ليبرمان: نصرالله قصف الجولان دون علم الأسد

0 comments


قال وزير دفاع العدو أفيغدور ليبرمان، اليوم الاثنين، إن الصواريخ التي انطلقت من الجولان ليست انزلاقا فحسب، بل هي استهداف مقصود.

ووجه أفيغدور ليبرمان أصابع الاتهام إلى حزب الله اللبناني، قائلا إن عملية إطلاق الصواريخ تمت بأوامر من نصر الله.

وتابع ليبرمان أن "إطلاق الصواريخ تجاه الأراضي الواقعة تحت سيطرة إسرائيل في هضبة الجولان، جاء دون علم نظام الرئيس السوري بشار الأسد في سوريا".

وأضاف الوزير الصهيوني، خلال مؤتمر صحفي في مستهل جلسة حزبه "إسرائيل بيتنا"، أن نصر الله شخصيا أمر بإطلاق الصواريخ ، حسبما افادت صحيفة جيروزاليم بوست.

وأفاد ليبرمان بأن الرئيس السوري يتحمل المسؤولية عما يجري في سوريا وعن الصواريخ التي تنطلق من الأراضي السورية.

ويأتي تصريح ليبرمان هذا، على الرغم من تصريح المتحدث باسم جيش الإحتلال بأن سقوط الصواريخ كانت نتيجة انحرافها وأنها لا تستهدف مواقع صهيونية.

جدير بالذكر أن جيش الكيان قام، صباح السبت، بقصف 3 مواقع مدفعية تابعة لقوات الجيش السوري، وذلك بعد سقوط قذائف صاروخية في الجولان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة