Advertise

 
الأربعاء، 11 أكتوبر، 2017

رئيس حكومة كتالونيا يوقع وثيقة الانفصال عن اسبانيا مع وقف تنفيذها

0 comments


وقع رئيس حكومة ​كتالونيا​ كارليس بيغديمونت ​وثيقة​ الانفصال عن ​اسبانيا ​ مع وقف تنفيذها بانتظار الوساطات.وفي وقت سابق كشف بيغديمونت ان نحو نصف مليون شخص لم يتمكنوا من التصويت في الاستفتاء، مشيرا الى انه يجب احترام الديمقراطية الإسبانية وأهمية الحوار في البلاد، معلنا "انفصال الإقليم عن إسبانيا".

واوضح ان الحكومة الإسبانية حاولت إثارة الذعر بين الكتالونيين كما ردت علينا بعنف لا يتناسب مع ديمقراطية الاتحاد الأوروبي، لافتا الى "اننا أجرينا الاستفتاء تحت ظروف قاسية"، مؤكدا انه يجب خفض التصعيد والامتناع عن إثارة الصراع بكلمات أو إجراءات.

واكد ان كتالونيا فازت بحقها بدولة مستقلة، ونريد تفاهما جديدا مع الحكومة الإسبانية، مشددا على "اننا لا نحارب ضد الديمقراطية ونحن منفتحون على الحوار"، مقترحا تعليق اعلان الاستقلال عن اسبانيا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة