Advertise

 
الخميس، 26 أكتوبر، 2017

النقاش لا يزال قائما على فتح باب الاقتراع في مكان السكن لا في مكان القيد

0 comments


لفتت صحيفة "الأخبار" الى أنه "بعد توقفها عن الاجتماع منذ أكثر من 40 يوماً، استأنفت ​اللجنة الوزارية​ لمتابعة ​الانتخابات​ اجتماعاتها أمس، حيث استعرض وزير الداخلية ​نهاد المشنوق ​ اقتراحه القائم على فتح باب الاقتراع في مكان السكن، لا في مكان القيد، لمن يرغب في ذلك، على أن يُحصر شرط الحصول على بطاقة الهوية البيومترية بهذه الفئة من الناخبين، ويُتاح للناخبين في مكان قيدهم الاقتراع ببطاقة الهوية المعمول بها حالياً، أو ب​جواز السفر​".

وكشفت مصادر اللجنة الوزارية لمتابعة الانتخابات، عبر صحيفة "الأخبار" أن "النقاش لا يزال قائماً حول هذه النقطة، مع اتفاق الجميع على إجراء الانتخابات"، مشيرة الى "أننا ننتظر رداً على هذه الخطة خلال يومين، وإن لم يكن هناك توافق ستجرى الانتخابات كالمعتاد، أي أن ينتخب الجميع في قراهم"، لافتة إلى أن "اللجنة ستجتمع قريباً جداً".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة