Advertise

 
الأحد، 22 أكتوبر، 2017

فيصل كرامي: تصوّروا ان يحصل الشرتوني على عفو من المجلس النيابي ويتم ترشيحه لرئاسة الجمهورية

0 comments


اكد رئيس تيار الكرامة الوزيرالسابق ​فيصل كرامي​ تعقيبا على صدور حكم غيابي بالاعدام على امين الداخلية السابق في ​الحزب السوري القومي الاجتماعي​ المرحوم نبيل العلم وعلى الامين ​حبيب الشرتوني​ غير المتواجد على الأراضي اللبنانية، "احترامه لأحكام القضاء اللبناني ولا سيما ان هذا الحكم الصادر عن ​المجلس العدلي​ يعتبر مبرماً وغير قابل للاستئناف او التمييز، ولكن المشكلة تكمن في ال​سياسة​ وليس في القضاء، وهو الامر الذي تسبّب بانقسام حاد في الشارع اللبناني عموماً حيال هذه القضية، بحيث ان نصف اللبنانيين يعتبرون الشرتوني مجرم اغتال رئيس جمهورية ويستحق العقاب، في حين ان نصف اللبنانيين ايضاً يؤمنون بأن الشرتوني هو بطل وقام بعمل نضالي وطني ويستحق التكريم".

وتساءل كرامي: "هل ما زال اللبنانيون بعد أكثر من 28 سنة على انتهاء الحرب عاجزين عن فتح ملفات هذه الحرب دون حصول انقسامات فيما بينهم؟ اذا كان الامر كذلك، فهذا معناه ان هذه الحرب الاهلية اللعينة لم تنته سوى على الورق وهي حقيقة مؤسفة بكل المقاييس".

وتوجّه كرامي بسؤال الى "شرائح واسعة من اللبنانيين الذين لم يترددوا خلال السنوات الماضية في تبييض سجل مجرمين صدرت عليهم الاحكام المبرمة كما تمّ منحهم العفو غير الشرعي المبرم، ان فيصل كرامي يطرح على هؤلاء جميعاً سؤالاً بسيطاً لا يعرفون جواباً له: تصوّروا ان يحصل حبيب الشرتوني على عفو من المجلس النيابي وهذا ليس بمستبعد وان يتم ترشيحه لرئاسة الجمهورية؟ ما رأيكم دام فضلكم"؟

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة