Advertise

 
الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2017

ريفي: لإستدعاء السفير الإيراني ردا على كلام روحاني

0 comments

دان الوزير السابق ​أشرف ريفي​ كلام الرئيس ال​إيران​ي ​حسن روحاني​، معتبراً أن "كلام روحاني أن لا قرار في ​لبنان​ إلا بعد موافقة إيران هو عدم إعتراف بسيادة لبنان وإهانة لجميع اللبنانيين، وهو يؤكد أننا في مواجهة وصايةٍ إيرانية حقيقية. من في سدة المسؤولية لا يستنكر لفظياً بل عليه إستدعاء سفير إيران وطلب إعتذار رسمي تحت طائلة إتخاذ تدابير مشددة".

وفي تصريح له على أحد ​مواقع التواصل الإجتماعي​، أوضح روحاني "أننا نقول لروحاني أن لبنان أكبر من أوهام تصدير ​الثورة​، راجع التاريخ لتعرف أنَّ ما من محتل أو منتدب أو وصي إلا ولفظته هذه الأرض".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة