Advertise

 
السبت، 14 أكتوبر، 2017

جزائري يؤكد ان دور القوات المسلحة الإيرانية هو الدفاع عن غرب آسيا!

0 comments


اكد المتحدث باسم ​القوات المسلحة​ الايرانية العميد ​مسعود جزائري ​ ان "القوات المسلحة الايرانية ستواصل بمزيد من العزم والارادة اكثر من اي وقت مضى مسيرة تعزيز القدرة الدفاعية"، مشددا على اننا "لن نتوانى للحظة عن الدفاع عن المظلومين في جميع انحاء العالم حتى ولو في ​الولايات المتحدة الاميركية​ ولاسيما الشعوب المظلومة في منطقة غرب آسيا".

ورأى جزائري ان "حرس ​الثورة​ اليوم اكثر عزة وقوة من اي وقت مضى، يبدد الاحلام القذرة لقادة ​اميركا​ واحدة تلوة الاخرى، وفي مواصلة هذه الدرب هناك خفايا كثيرة اذ ستشاهد حكومة اميركا شكلها الخارجي في الوقت المناسب".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة