Advertise

 
الجمعة، 27 أكتوبر، 2017

٨ آذار: الحريري ي يعرف ان سياسات إبران تمر بحارة حريك وان نصرالله هو من له الكلمة الفصل في لينان والمنطقة

0 comments

أشارت أوسط في ٨ آذار الى أن "رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ يدرك جيدا أن سياسات ​طهران​ في المنطقة تمر عبر ​حارة حريك​، 
وهو يعرف مثل الآخرين أن الكلمة الفصل تبقى للأمين العام ل‍حزب الله ​السيد حسن نصرالله​ الذي يحظى بثقة عمياء من المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، ومن قيادة الحرس الثوري وعلى رأسها قائد فيلق القدس قاسم سليماني ، الذي يحظى بقناة اتصال مفتوحة مع السيد، ويوما ما سيتم نشر بعض ما تم اتخاذه من قرارات بين الرجلين كان لها التأثير الكبير في قلب الموازين على امتداد الجبهة المفتوحة من اليمن والعراق وسوريا وصولا الى لبنان".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة