Advertise

 
الثلاثاء، 31 أكتوبر، 2017

ترامب ينفي وجود تواطؤ مع روسيا خلال حملته الانتخابية

0 comments


نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، وجود "أي تواطؤ مع روسيا" خلال حملته الانتخابية العام الماضي.

وأوضح ترامب أن "التهم الموجهة إلى مستشار حملته الانتخابية ليست صحيحة"، مشيرا إلى أن "الاتهامات تعود لسنوات" قبل الحملة.

من جانب آخر، أفاد مراسلنا بأن مستشارا سابقا للرئيس ترامب اعترف أمام الـFBI بتضليل التحقيق بشأن مزاعم وجود تواطؤ مع روسيا.

وكانت مصادر إعلامية أمريكية قد قالت في وقت سابق إن المدير السابق لحملة دونالد ترامب الانتخابية، سلم نفسه للسلطات، على خلفية تهمة التورط في "التدخل الروسي" المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

يذكر أن شبكة "سي إن إن" وصحيفة "نيويورك تايمز" أشارتا إلى أن بول منافورت، الذي استقال من منصب مدير حملة ترامب الانتخابية في أغسطس عام 2016 بسبب ظهور الشكوك في تلقيه ملايين الدولارات من جهة موالية لروسيا، قد سلم نفسه لمكتب التحقيقات الفدرالية بعد أن أصبح، على ما يبدو، أول من وجهت له تهمة الضلوع في قضية "التدخل الروسي".

وتوضح "نيويورك تايمز" أن شريكا له يدعى ريك غيتس، سلم نفسه أيضا.

وفي وقت لاحق أكدت السلطات في بيان، أن منافورت وغيتس يواجهان 12 تهمة، بينها التآمر ضد الولايات المتحدة، والتآمر لغسل الأموال، وتقديم شهادات وتقارير مالية كاذبة ومضللة، والعمل كوكيل غير مسجل لجهة أجنبية.

وأفادت "سي إن إن" يوم الجمعة الماضي، بأنه تم توجيه التهم الأولى في التحقيق الذي يقوده المحقق الخاص روبيرت مولر، وتوقعت أن تبدأ التوقيفات في 30 أكتوبر، من دون إعطاء تفاصيل أخرى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة