Advertise

 
الثلاثاء، 31 أكتوبر، 2017

بالأسماء 8 شهداء و9 اصابات في قصف صهيوني استهدف نفقاً شرق خانيونس

0 comments
استشهد 8 فلسطينيين وأصيب 9 أخرين بجراح مختلفة إحداها خطيرة ظهر اليوم الاثنين، في قصف صهيوني استهدف نفقاً  شرق موقع "كيسوفيم" العسكري داخل الأراضي المحتلة.

وأكد المتحدث باسم الصحة بغزة أشرف القدرة، وصول 5 شهداء و9 إصابات إحداها خطيرة في مستشفى شهداء الأقصى في النصيرات جراء القصف شرق مدينة خانيونس.

وأوضح القدرة أن الشهداء هم أحمد خليل أبو عرمانة, عمر نصار الفليت ,مصباح فائق شبير, عرفات عبد الله أبو مرشد و حسن رمضان حسنين

بالاضافة الى شهيد  وصل الى مستشفى شهداء الاقصى وسط قطاع غزة وهما  محمد مروان الاغا 22 عاما,جهاد عبد الله السميري  و بذلك يرتفع إجمالي الشهداء إلى 7 شهداء و 10 اصابات.

وتم انتشال الشهيد الثامن هاني أبو ريدة.

وقل الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان له "إن النفق الذي تم استهدافه كان طور البناء، وقد اجتاز الحدود، وبعد استهدافه تم تعزيز القوات على الحدود مع غزة، والجيش مستعد لأي سيناريوهات ميدانية مقبلة، والأيام القادمة تحمل مزيداً من التفاصيل عن النفق المستهدف"

وفي السياق، طالبت قوات الاحتلال الصهيوني من مزارعي الكيبوتسات مغادرة الأراضي في غلاف قطاع غزة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة