Advertise

 
الاثنين، 2 أكتوبر، 2017

أوسمة إلى 6 عملاء للموساد نفذوا عمليات في دول عربية

0 comments
 كشفت وسائل إعلام صهيونية، أن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، سيقلد ستة ضباط "موساد" من الرجال والنساء، أوسمة لتنفيذهم عميات "سرية جريئة" العام الماضي.

وأوضحت قناة التلفزيون الصهيوني الثانية أن سبب التكريم هو قيام الضباط بعمليات فريدة من نوعها ، في دول تعتبر عدوة للكيان الغاصب، لافتة إلى أن تلك العمليات السرية نفذت العام الماضي.

أما موقع صحيفة "معاريف" فأعلن مساء أمس أن عناصر الموساد ومن بينهم نساء سيمنحون أوسمة، لدورهم في "تنفيذ ست عمليات استخبارية تنفذ لأول مرة في قلب العالم العربي، مشيرة إلى أنه تم استخدام تقنيات متقدمة قام الجهاز بتطويرها بشكل خاص من أجل إنجاز هذه العمليات".

وذكرت الصحيفة أن ديوان رئيس الحكومة الصهيوني، سينظم قريبا حفلا خاصا بهذه المناسبة بمشاركة رئيس "الموساد" يوسي كوهين.

ونقل موقع "عربي 21" عن صحيفة "معاريف" قولها إن نتنياهو باعتباره المسؤول المباشر عن جهازي المخابرات الداخلية "الشاباك" و"الموساد"، يولي الجهاز الأخير اهتماما خاصا، مشيرة إلى أن موازنة الجهاز تزايدت في عهده بشكل كبير.

وذكرت الصحيفة أن عدد العمليات السرية التي ينفذها الموساد سنويا يتزايد بشكل ملحوظ، مشيرة إلى أنها تشمل جمع المعلومات الاستخبارية وإحباط قدرات "العدو على تعزيز قوته العسكرية".

وكان احتفال مماثل جرى بمشاركة الرئيس الصهيوني روفي ريفلين في ديسمبر/كانون الأول الماضي، منحت خلاله أوسمة لـ 12 عنصرا من الموساد لدورهم في تنفيذ عمليات "نوعية" أسهمت في تحسين مستوى "الأمن القومي" .

ومن بين أولئك الذين تحصّلوا على أوسمة في تلك المناسبة، ضابطة متخصصة في تجنيد وتشغيل عملاء، وقد تمت الإشارة إلى أنها كانت المرة الأولى التي تمنح فيها امرأة وساما على "إنجازاتها" في مجال تجنيد وتشغيل العملاء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة