Advertise

 
الأحد، 1 أكتوبر، 2017

الجيش السوري يعلن تدمير 5 عربات مفخخة للجاهلية في دير الزور

0 comments


أعلن ​الجيش السوري​ أن "قواته دمرت 5 عربات مفخخة ل​تنظيم "داعش"​ الإرهابي، وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفه خلال عملياتها المتواصلة على مختلف محاور الإشتباك في منطقة ​دير الزور​ السوري".

وأكد مصدر عسكري سوري أن "وحدات من الجيش السوري خاضت خلال الساعات الماضية إشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش"، وهاجمت بعض النقاط العسكرية بمنطقة الثردات على طريق الميادين دير الزور"، مشيرا إلى أن "الإشتباكات إنتهت بإفشال الهجوم الإرهابي بعد القضاء على العشرات من إرهابيي "داعش"، وتدمير 3 آليات مفخخة وأسلحة وعتاد".

كما أوضح المصدر أن "وحدات الجيش تصدت لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم "داعش" على الطريق الدولي دير الزور تدمر في منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية، وأوقعت بين صفوف الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد".

وتجدر الاشارة الى أن وحدات الجيش السوري العاملة في الضفة الشرقية ل​نهر الفرات​ تعاملت بالأسلحة مع مجموعات إرهابية من تنظيم الجاهلية "داعش" شنت هجوما عنيفا على النقاط العسكرية في محور المريعية البوعمر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة