Advertise

 
الخميس، 19 أكتوبر، 2017

طالبان تهاجم قاعدة عسكرية في أفغانستان وتقتل 43 عسكرياً

0 comments
قالت وزارة الدفاع الأفغانية، اليوم إن مسلحين من حركة طالبان قتلوا ما لا يقل عن 43 جندياً أفغانياً في وقت مبكر، عندما اقتحموا قاعدة عسكرية جنوبي أفغانستان.

وأوضح بيان الوزارة، أنه من بين 60 جندياً كانوا يعملون في القاعدة بمنطقة ميواند في محافظة قندهار الجنوبية، لقي 43 شخصاً مصرعهم وأصيب تسعة آخرون وفقد ستة آخرون بعد أن اقتحم مسلحو طالبان القاعدة في منتصف الليل، وفقاً لوكالة رويترز.

 من جانبها، قالت طالبان إنها هاجمت قاعدة ميوند وقتلت خمسين جنديا، وأضافت أن القاعدة سقطت بيدها، لكن مصادر أفغانية قالت إن قوات حكومية إضافية توجهت للقاعدة وحالت دون سقوطها بيد طالبان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة