Advertise

 
الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2017

توقيف 3 عملاء للعدو

0 comments
 
ألقى الأمن العام اللبناني القبض منذ أيام على ثلاثة أشخاص للاشتباه بتعاملهم مع العدو، وأحالهم إلى القضاء المختص، بعد اعترافهم بالتواصل مع تل أبيب. 
 
 وإن الموقوفين الثلاثة اعترفوا بتعاملهم مع الموساد الصهيوني، ومع المتحدث باسم جيش الإحتلال أفيخاي أدرعي، بالإضافة إلى تقديمهم معلومات عن مواقع لحزب الله في القصير، وتصوير مناطق في الجنوب، وإرسالها للموساد عبر الوسائل التكنولوجية مقابل الحصول على أموال.

والموقوفون حسب المصادر اللبنانية هم:

عباس مصطفى سلامه الذي بدأ التعامل مع الكيان عام 2015، وقام بتزويدها بمقاطع فيديو لمناطق لبنانية وشخصيات سياسية، كما طلب أموالا لدعم الحراك المدني، وشغل البعض لصالح العدو.

كمال أجود حسن، بدأ التعامل مع الموساد عام 2011، وتواصل مع المتحدث باسم جيش الإحتلال أفيخاي أدرعي، وله علاقة بالعميل الصهيوني يوسف فخر الكابوي.

كرم أكرم إدريس، بدأ العمل لمصلحة الموساد  عام 2015، وكُلّف بتصوير مواقع مدفعية حزب الله في القصير ومناطق البقاع، وقد أرسل لمشغليه  مقاطع مصورة عن مواقع الحزب في القصير وانتشاره هناك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة