Advertise

 
الجمعة، 27 أكتوبر، 2017

وزير داخلية فرنسا: عودة 240 عنصرا من داعش إلى فرنسا

0 comments


أعلن ​وزير الداخلية الفرنسي​ ​جيرار كولومب​ أن "أكثر من 240 شخصا عادوا من مناطق القتال في ​سوريا​ و​العراق​ منذ العام 2012".

وأوضح كولومب أمام ​مجلس الشيوخ​ في رد على السناتورة الوسطية ناتالي غوليه، التي اعتبرت أن عودة المقاتلين من سوريا والعراق إلى ​أوروبا​ تشكل قلقا على المدى ​القصير​ والمتوسط والبعيد أن "​فرنسا​ تتكفل بهذه المشكلة بشكل كامل اليوم"

.وأكد أن "الاتفاقات الموقعة بين فرنسا وتركيا لضبط تدفق ​المهاجرين ​ تسمح لبلاده بأن "تراقب عن كثب هؤلاء الذين يعودون من ساحات القتال في سوريا والعراق والذين يمكن أن يرتكبوا اعتداءات في فرنسا"، لافتاً الى ان "أكثر من 240 متشددا بالغا و50 قاصرا، غالبيتهم لا تتعدى أعمارهم 12 عاما، عادوا منذ العام 2012 إلى الأراضي الفرنسية"، مشيرا إلى أن "بعضهم رهن الاحتجاز حاليا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة