Advertise

 
الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2017

لجنة المستأجرين دعت الى المشاركة في اعتصام 24 الحالي

0 comments
 
عقدت لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين اجتماعا في مركز الاتحاد الوطني للنقابات، تحدث فيه رئيس الاتحاد كاسترو عبدالله فقال: "الهدف من اللقاء أن نجدد مطلبنا الأساسي وقف قانون التهجير الأسود واقرار قانون عادل ومنصف بين المالك والمستأجر، وان كل ما يجري من تهويل على المستأجرين في القضاء يبقى تهويلا وحتى اليوم لم تشكل لجان ولم يشكل صندوق".

أضاف: "مثلما كانوا يطالبون بإلغاء السلسلة يجب عليهم المطالبة بإلغاء القانون التهجيري الذي يؤسس الى تغيير في الديموغرافيا. نحن لدينا قضية محقة ومطلوب ان نتكاتف جميعا بمواجهة اي قانون يرمي المستأجر في الشارع، وكل التحركات التي نفذها المالكون هي لرمي الناس بالشارع علما ان أغلبية المالكين يتقاضون الايجارات على البدل القديم لكن السماسرة واصحاب الشركات العقارية يريدون خلق إشكالات بين المستأجر والمالك الصغير".

وختم: "نحن مستمرون في الدفاع عن قضية ولقمة عيش الفقير المستأجر منذ عام 2014 حتى اليوم. وندعو الى المشاركة في الاعتصام الذي سينفذه المستأجرون في 24 الحالي الساعة الخامسة مساء، في رياض الصلح".

وكانت مداخلات للمستأجرين طالبت برفع الظلم عنهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة